الأسئلة الأكثر شيوعاً

تحقق من الأسئلة الأكثر شيوعًا هنا، وإذا كنت لا تزال بحاجة إلى المساعدة، فيرجى الاتصال بنا على support@splus.sa.

أسئلة عامة

  • ماهي حالة طلبي؟

    بمجرد تقديم طلبك، سنرسل إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لتتبع حالة طلبك.


    بمجرد شحن طلبك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا آخر لتأكيد تاريخ التسليم المتوقع بالإضافة إلى رابط لتتبع طلبك (عندما تسمح طريقة التسليم بذلك).


    بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تتبع حالة طلبك من قسم "سجل الطلبات" الخاص بك في صفحة حسابك على الموقع الإلكتروني.

  • هل أستطيع تعديل طلبي؟

    يمكننا فقط تغيير الطلبات التي لم تتم معالجتها للشحن بعد.


    بمجرد أن يصبح طلبك تحت الحالة "جارٍ التحضير للشحن" أو "الشحن" أو "تم التسليم"، فلا يمكننا قبول أي تعديلات على طلبك.


    لإجراء تغييرات على طلبك، يرجى التواصل مع الدعم من خلال مكتب المساعدة.

  • ماهي المدن التي تقدمون خدمة الشحن لها؟

    نقوم حاليًا بالشحن في جميع مدن المملكة العربية والسعودية والخليج العربي


    للشحن خارج هذه البلدان، يرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا من خلال مكتب المساعدة لدينا.

  • هل توفرون خدمة تركيب؟

    نعم, بإمكانك اختيار خدمة التركيب واضافتها للسلة قبل اتمام الطلب

المدفوعات

  • ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟

    يمكنك الشراء على موقعنا باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان او تقسيم فاتورتك على 4 دفعات عن طريق تابي

    بالإضافة إلى ذلك، نقدم الدعم لـ Apple Pay وMada pay.

    يمكنك اختيار طرق الدفع هذه عند الخروج.

  • ما هي العملة التي سيتم محاسبتي بها؟

    نحن ندعم حاليًا فقط العملات التالية لتحصيل الرسوم من عملائنا بعملاتهم المحلية: الريال السعودي.


    إذا كانت بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بك تستخدم عملة أخرى، فسيتم محاسبتك بالريال السعودي اعتمادًا على موقع الويب الذي تتصفحه. سيطبق البنك الذي تتعامل معه سعر المحادثة المقابل للعملة التي تختارها.

الشحن

  • ماهي المدن التي تقدمون خدمة الشحن لها؟

    نقوم حاليًا بالشحن في جميع مدن المملكة العربية والسعودية والخليج العربي


    للشحن خارج هذه البلدان، يرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا من خلال مكتب المساعدة لدينا.


  • كم من الوقت يستغرق شحن طلبي؟

    بمجرد تقديم طلبك، عادةً ما يستغرق الأمر من 3 - 5 ايام عمل لمعالجته والتسليم.

     

    يتم عرض وقت الشحن القياسي للبلدان التي يغطيها شركاء التوصيل لدينا أدناه. يمكنك العثور عليها عند اختيار طريقة التسليم قبل تأكيد طلبك:

     

EZVIZ ايزفيز

  • أين يمكنني تحميل التطبيق الخاص بالكاميرا

    بامكانك الدخول للرابط التالي واختيار التطبيق المناسب لهاتفك

    https://www.ezviz.com/ar/page/ezviz-app

  • هل يمكن ربط على أكثر من جوال ؟

    نعم , بأمكانك مشاركة الكاميرا على اكثر من حساب والتحكم ايضا بصلاحيات الحسابات الأخرى.

  • هل أستطيع إضافة أكثر من كاميرا على حسابي بالتطبيق ؟

    نعم , بأمكانك اضافة الى عدد لامحدود من الكاميرات على نفس الحساب سواء كانت من نفس الموديل او موديلات

    من نفس المصنع .


  • هل الكاميرا تحتوي على ذاكرة تخزين ؟

    لا, بأمكانك إضافة ذاكرة التخزين من خلال ايقونة ( إضافة ذاكرة تخزين ) 


  • كيف تعمل الكاميرا ؟

    تعمل بسلك بالكهرباء.


  • كيف تعمل الكامبرا ؟

    تعمل بالبطارية او على لوح الطاقة الشمسية

  • هل أستطيع التواصل بالصوت من خللال الكاميرا ؟

    نعم , بأمكانك التخاطب بالصوت والاستماع من التطبيق أينما كنت.


  • هل يوجد رؤية ليلية بالكاميرا ؟

    نعم , الكاميرا تتحول الى رؤية ليلية تلقائية عندما تنطفى الاضواء.


  • هل أستطيع تثبيت الكاميرا بسقف المنزل ؟

      نعم بأمكانك من خلال إحدى الطرق التالية:

      إضافة خدمة ( إرسال فني للتركيب ) 

       تثبيتها بنفسك من خلال المسامير الملحقة مع الكاميرا.


  • هل الكاميرا ترصد الحركة ؟

        نعم , وايضا ترسل إشعار لهاتفك مباشرة.


  • هل يوجد خاصية تتبع للحركة ؟

    نعم

Arenti

  • أين يمكنني تحميل التطبيق الخاص بالكاميرا؟

    بإمكانك الدخول للرابط التالي واختيار التطبيق


    https://apps.apple.com/sa/app/arenti/id1495605136

  • هل يمكن ربط على أكثر من جوال ؟

    نعم , بأمكانك مشاركة الكاميرا على اكثر من حساب والتحكم ايضا بصلاحيات الحسابات الأخرى.

  • هل أستطيع إضافة أكثر من كاميرا على حسابي بالتطبيق ؟

    نعم , بأمكانك اضافة الى عدد لامحدود من الكاميرات على نفس الحساب سواء كانت من نفس الموديل او موديلات

    من نفس المصنع .

  • هل الكاميرا تحتوي على ذاكرة تخزين ؟

    لا, بأمكانك إضافة ذاكرة التخزين من خلال ايقونة ( إضافة ذاكرة تخزين ) 


  • كيف تعمل الكاميرا ؟

    تعمل بسلك الكهرباء مباشر

  • هل أستطيع التواصل بالصوت من خلال الكاميرا ؟

    نعم , بإمكانك التسجيل صوت وصورة من التطبيق أينما كنت.

  • هل يوجد رؤية ليلية بالكاميرا ؟

    نعم , الكاميرا تتحول الى رؤية ليلية تلقائية عندما تنطفى الاضواء.


  • هل الكاميرا ترصد الحركة ؟

        نعم , وايضا ترسل إشعار لهاتفك مباشرة.


  • هل أستطيع تثبيت الكاميرا بسقف المنزل ؟

    نعم بأمكانك من خلال إحدى الطرق التالية:

      إضافة خدمة ( إرسال فني للتركيب ) 

       تثبيتها بنفسك من خلال المسامير الملحقة مع الكاميرا.


  • هل يمكن للكاميرا كشف الحركة في المكان ؟

    نعم ترصد الحركة وترسل وترسل إشعارات داخل التطبيق

  • هل الكاميرا تعمل بالبطارية ؟

    لا

  • هل يمكنني مشاركة الحساب ؟

    نعم بإمكانك مشاركة الحساب مع العائلة او أي شخص أخر

    من خلال الباركود او رقم الهاتف






  • هل الكاميرا توفر حماية الخصوصية؟

    نعم ,يمكنك تفعيل خاصية الخصوصية من خلال التطبيق بضغطة زر واحدة

  • هل توفر الكاميرا رؤية واضحة ؟

    نعم تسمح لك برؤية فائقة الوضوح وعالية الدقة

  • هل الكاميرا تسمح بالاتصال ؟

    نعم ,تسمح بالاتصال من التطبيق

  • كيف يمكنني ربط الكاميرا بالتطبيق ؟

    يوجد داخل التطبيق باركود خاص لكل كاميرا يمكنك بالربط من خلاله

  • هل التطبيق يدعم اللغة العربية ؟

    نعم